Alexandria Agriculture Faculty Alumni Association

رابطة خريجي و محبي كلية الزراعة الاسكندرية
 
الرئيسيةزراعةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يخسر من الطلائع ................ كالعادة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hamada6142

avatar

عدد الرسائل : 52
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 11/09/2007

مُساهمةموضوع: الزمالك يخسر من الطلائع ................ كالعادة   الخميس سبتمبر 27, 2007 2:34 am

استمرارا لمهزلة الهزائم المتتاليه تلقي فريق نادي الزمالك هزيمته الثالثه في الدوري الممتاز والثانيه علي التوالي أمام فريق طلائع الجيش_المتصدر للدوري الممتاز_بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة السادسة من عمر المسابقة,ليتجمد رصيد الزمالك علي 9 نقاط من ثلاث هزائم وثلاث انتصارات,بينما يرتفع رصيد الطلائع الي 16 نقطة من تعادل وحيد وخمسة انتصارات ليعتلي بهم الدوري منفردا, في المباراة التي أقيمت بينهما في استاد الكلية الحربيه وسط حضور جماهيري قليل من الطرفين.

بدء الزمالك اللقاء :
عبد المنصف في حراسه المرمي .. امامه فتح الله ليبرو .. وامامه اثنين مساكين بشير التابعي وكريم ذكري .. وخماسي الوسط من اليسار الي اليمين .. طارق السيد .. احمد مجدي ... علاء عبد الغني .. احمد غانم .. وامامهم عطوه وفي الهجوم عمرو زكي وشريف اشرف ..

بدء الجيش:
وائل خليفه .. حسين عوض وجمعه مشهور واحمد ابو مصطفي وعمرو عادل وعامر صبري خالد يسري وايهاب توتو وبابا اركو سامح العيدروسي وليد اصلان .

الشوط الاول : شوط جميل وتألق زملكاوي
بدأ الشوط الاول بضغط من طلائع الجيش علي منتصف ملعب الزمالك بشكل قوي في محاوله لفرض اسلوب لعبه علي الزمالك ولكنه لم يستمر طويلا .. ففي الدقيقه الرابعه يلعب عطوة كره عرضيه في يد الحارس ... ويستمر حرص الزمالك في منتصف الملعب وامتلاكه له بفضل تعليمات الهولندي رود كرول بضروره زياده عمرو زكي في منتصف الملعب في الحاله الدفاعيه مما نتج عنه زياده عدديه للزمالك في وسط الملعب ..
وفي اقرب فرص اللقاء .. في الدقيقه السابعه يتسلم عمرو ذكي كره في منتصف الملعب ويراوغ عمرو عادل ومن مسافه 40 يارده يصوب كره قاتله في لحظه تقدم وائل خليفه لتسكن الشباك وسط حالة ذهول ودهشة من الجميع ليعلن عن تقدم سريع للزمالك بهدف ..
بعد الهدف يتقمص بابا اركو شخصيه عمرو زكي ويصوب كره رائعه يتصدي لها عبد المنصف بثبات ... ويضغط الجيش بكل قوه بحثا عن هدف التعادل .. ولكن جميع الكرات كانت تموت علي اقدام المدافعين نظرا ليقظه فتح الله في التغطيه المباشره علي الاجناب والمساكين ,خصوصا ناحيه احمد غانم سلطان الذي كان دوره دفاعي بحت لايقاف خطوره احمد ابو مصطفي ..
وفي الدقيقه 13 يتقدم طارق السيد نجم الشوط الاول والذي ادي دوره بشكل رائع ويرسل كره عرضيه لشريف اشرف الضي انفرد بالمرمي ويطلق تسديدة ولكن يقظه الحارس حالت دون هز الشباك .
وفي الدقيقه 15 يحصل احمد غانم سلطان علي اولي كروت اللقاء اثر تدخل عنيف ضد احمد ابو مصطفي . ويستمر تألق احمد مجدي وطارق السيد في المعاونه الهجوميه ..وفي الدقيقه 21 يتألق طارق السيد ويراوغ اكثر من لاعب ولكن ينهيها بشكل سيئ بتصويبه خارج المرمي .. !
وفي لحظه لا تتكرر كثيرا يخطف شريف اشرف الكره من مدافع الجيش وينفرد بالمرمي ويصوب كره قويه يتصدي لها وائل خليفه في اخطر فرص الشوط الاول علي الاطلاق .. ويستمر طارق السيد في الانطلاقات ويراوغ خالد يسري ببراعه ويصوب كره ضعيف في يد الحارس !!
وفي الدقيقه 30 يهرب عمرو زكي من التسلل وينفرد من الجانب الايسر ويرسل كره خاطئه لشريف اشرف لتضيع فرصه اخري للزمالك !!
ويبدأ الجيش في استعاده زمام الامور ولكن تألق واضح من خط منتصف الزمالك حال دون وصول الكره كثيرا لعبد المنصف .. في الدقيقه 34 يحتسب خطأ لعطوه ويلعب الكره احمد مجدي يخطئ وائل خليفه في تقديرها ويحولها فتح الله في المرمي .. ولكن الحكم يحتسب خطأ للحارس اثبتت الاعاده صحه قراره ...
ويهدأ الزمالك كثيرا بعد الفرصه .. ويستعيد الجيش نشاطه ويحاول سامح العيدرووس الانفراد بالمرمي لكن ينجح عبد المنصف في قطعها قبل تصويبه .. ويستمر المباره سجالا بين الفريقين ونشاط ملحوظ لبابا اركو,ولكن دون جدوي .. وقبل نهايه الشوط بلحظات وتحديدا في الدقيقه 44 يصوب احمد مجدي كره جميله ولكنها علت العرضه .. ويحتسب الحكم دقيقه وقت بدل ضائع لم تسفر عن شيئ ليعلن تقدم الزمالك علي الجيش بهدف للماتادور عمرو زكي.

الشوط الثاني : ( انهيار زملكاوي بفضل وسط الملعب)
بدء الشوط الثاني بضغط هجومي .. ولم تمضي سوي 7 دقائق حتي احرز عامر صبري هدف ولا احلي حيث استلم الكرة و"صلحها وبص وشاف وشاط" !!! لا تعليق !!!
في غياب تام لوسط الملعب .. اعقبه كرول بتغيير شريف اشرف ونزل جمال حمزة .. تليها تصويبه قويه لعمرو بجوار القائم ويبدل طلعت يوسف انور مسعود بدلا بابا اركو ..
وفي الدقيقه 19 تأتي قمه المهزله .. شارع احمد غانم يتلقي فيه الكره ابو مصطفي ويرسل عرضيه تأتي لانور مسعود براسه يتصدي لها منصف .. ولكن ابي طارق السيد ان لا تنتهي الهجمه بدون هدف وتكفل بنفسه بايداعها الشباك معلنا عن تقدم الجيش بهدفيه .. !
يجري طلعت يوسف بنزول ياسين عبد العال وخروج خالد يسري .. ونزول جعفر بدلا من احمد غانم السيئ !!
وتستمر هجمات الزمالك يعقبها دائما "شوارع" وسط الملعب ومرتدات خطيره جدا للجيش .. يحصل كريم ذكري علي انذار للعنف .. وتصويبه هائله من انور مسعود يتصدي لها منصف .. ويقوم كرول(المتفرج) قي الدقيقه 38 بنزول تامر عبد الحميد بدلا من علاء السيئ ايضا!!
وفي الدقيقه 40 ضربه رأس قويه لعمرو بجوار القائم !!
وفي الدقيقه 44 من الشوط الثاني يحتسب الحكم ضربه جزاء للزمالك يتصدي لها عمرو ذكي بعد جدال بينه وبين جمال حمزه ويضعها في يد الحارس في ثاني سقطات عمرو ذكي في ضربات الجزاء !!! ولا نعلم هل ضربات الجزاء تلعب بال"قدره"!! واين الجهاز الفني !!!
وبعدها يحتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع دون جدوي لتنتهي المباره بخساره متوقعه من فريق محترم .

شكرا لاعبي الزمالك والجهاز الفني علي الفكر العالي والاداء المتميز واسعاد جماهير الزمالك كالعاده !! وادمان الهزيمه !! وكالعاده نجم اللقاء هو جمهور الزمالك بلا منازع !! وكعاده كل موسم .. الزمالك يجدد الثقه في الجهاز الفني الغير صالح لتدريب بنها عفوا في التعبير !!!
للامانة الموضوع منقول من موقع الزمالك الرسمى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hornswoggle

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 42
العمر : 31
العمل/الترفيه : رجباوى
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 31/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك يخسر من الطلائع ................ كالعادة   الجمعة سبتمبر 28, 2007 2:01 am

منبت الاحرار
مشرق الانوار
منتدى السؤدد وحماه
دمت منتداه وحماه
عشت فى الاوطان
للعلى عنوان
ملئ كل جنان
ذكرى كل لسان
بالروح بالجسد
هب فداك
لبى نداك
فى فمى وفى دمى هواك دار نور ونار
اخوتى هيا
للعلى سعيا
نشهد الدنيا
انا هنا نحيا
بشعار
الله
الوطن الملك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ARMY حبيب الملايين

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 60
العمر : 31
العمل/الترفيه : مهندس زراعى
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 31/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك يخسر من الطلائع ................ كالعادة   الجمعة أكتوبر 26, 2007 3:52 pm

ده النشيد الوطنى بتاع كوالالامبور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يخسر من الطلائع ................ كالعادة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Alexandria Agriculture Faculty Alumni Association :: زراعة Sport :: كرة القدم و عشاقها :: رابطة مشجعي نادي الزمالك-
انتقل الى: